مرحبا بكم



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هذه المدونة خاصة بكل ما يتعلق بتلاميذ الأقسام التي أدرسها أو التي درستها فقط


وقد جعلت المدونة  لتسهيل التواصل مع تلاميذي من حيث تقديم بعض الأعمال وطبعها أو تقديم شروحات إضافية لبعض الدروس أو وضع فيديوهات  خاصة بالمادة
.
 ولكنني أردتها ايضا مجالا للتسلية والترفيه بشكل  مفيد.يمكن لتلاميذ هذه الأقسام فقط التعليق أو طرح أسئلة أو تقديم اقتراح و سيتم الرد على الجميع
.
و حتى يتم ذلك ، ارجو من كل تلميذ أن يكتب إسمه حتى  أعرفه فيتم نشر تعليقه و الرد عليه ..

و حتى تتمكنوا من التعليق ،على كل واحد منكم أن يكون له بريد إلكتروني ، ليس شرطا أن يكون باسمه الخاص .

 كل واحد منكم يمكنه قراءة المعلومات الموجودة في المدونة و لكن لا يمكنكم التسجيل.
كما يمكنكم المشاركة بمواضيع كألغاز ، ألعاب ،تاريخ، صور كلها تخص عالم الرياضيات ما أمكن طبعا...و سأكتبها و أنشرها في المدونة و باسم أصحابها حتى لا أكون الوحيدة التي تكتب بالمدونة.
مودتي لكم 😃🌹🌺🌻🌼


هناك 7 تعليقات:

  1. سلام استاذة انا تلميذتك شنوفي سهام نور الهدى من قسم1MA4انا التي دائما كنت تركي رسوماتي في الازياء انشاء الله تردي على تعليقاتي

    ردحذف
  2. سلام استاذة انا تلميذتك شنوفي سهام نور الهدى من قسم1MA4انا التي دائما كنت اريكي رسوماتي في الازياء انشاء الله تردي على تعليقاتي

    ردحذف
    الردود
    1. مرجبا شنوفي.🌼.معذرة على تأخري .أتمنى أن تفضي عطلتك في ابتكار رسومات جميلة جديدة واراها العام القادم إن شاء الله 😀.

      حذف
    2. ساشتاق اليمي استاذة
      الهنتيني على تعلم برمجة المواقع
      لكن سؤال اي لغة برمجة استخدمتي
      و اذا ممكن تعطيني
      Html code of comment bar

      حذف

التعليقات